الأحد، 19 أكتوبر 2014

النسخة التجريبية من ويندوز 10 متاحة للجميع من مايكروسوفت

الان اصبحت النسخة التجريبية من ويندوز 10 متاحة للجميع من مايكروسوفت ليقوم بتحميلها وتجربتها علي جهازه. ومن خلال هذا الموضوع نقوم باستعراض روابط التحميل وايضاً متطلبات تشغيل النظام علي جهازك.



كل ما عليك هو ان تقوم بالدخول الي windows.microsoft.com ثم تقوم باختيار النسخة التي تناسب جهازك من بين نسختين 32 بت ونسخة اخري 64 بت ، وتقوم بتحميل النسخة ثم بعد ذلك تقوم بحرقها علي فلاش ميموري او ديفيدي ثم تقوم بتثبيتها بشكل عادي تماماً كويندوز 8 وكما يتم تثبيت اي ويندوز علي جهازك.

متطلبات تشغيل ويندوز 10 علي جهازك

بشكل عام اذا كان جهازك يعمل بويندوز 8.1 ، فلن تجد اي صعوبة في تشغيل ويندوز 10 عليه حيث أن الامكانيات متطابقة تماماً ولا يوجد اي اختلاف وهي كالتالي.
  • المعالج : 1 جيجاهيرتز
  • الرام :1 جيجا للنسخة 32 ، و 2 جيجا للنسخة 64.
  • المساحة المطلوبة فارغة علي الهارد : 16 جيجا
  • كرت الشاشة يجب أن يدعم الـ  Microsoft DirectX 9 graphics device

بالتأكيد هذه النسخة تجريبية ولا يجب علي جميع المستخدمين تجربتها بل ويجب عليك انشاء نقطة استعادة نظام قبل القيام بالتحديث او تثبيتها علي جهاز كمبيوتر منفصل عن جهازك الرئيسي لانها نسخة تجريبية قد ينتج عنها اي اخطاء. ولكن بشكل عام المستخدمين عاشقي الكمبيوتر لن ينتظروا حتي صدور النهائية السنة القادمة بل سيقومون بتجربة هذه النسخة بالتأكيد ونحن بالتأكيد معهم لذلك الموضوع القادم سيحمل الكثير من الاجابات والمعلومات عن ويندوز 10 باذن الله.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق