السبت، 18 أكتوبر 2014

أعلنت جريج Kroah-هارتمان أن أحدث نسخة من نواة لينكس، 3.17.1، هو الآن خارج ومتوفرة للتحميل. انها الآن فرع مستقر الأكثر تقدما المتاحة، وسوف تظل كذلك على الأقل بضعة أشهر أخرى.
مجرد أسبوع ونصف بعد إطلاق فرع 3.17 من نواة لينكس، وصلت التحديث الأول. انها ليست واحدة مثيرة للإعجاب، ولكن نادرا ما تكون الإصدارات الأولى. لأنه يأتي مع مجموعة متنوعة من تحديثات برنامج التشغيل والتغيرات القوس، ولكن لا شيء أكثر من ذلك. "أنا يعلن الافراج عن نواة 3.17.1. يجب على جميع مستخدمي سلسلة 3.17 ترقية نواة ". "يمكن العثور على شجرة بوابة 3.17.y تحديث في: بوابة:-//git.kernel.org/pub/scm/linux/kernel/git/stable/linux مستقرة. ، ويقول جريج Kroah-هارتمان فيالبريد الإلكتروني الاعلان. ومن غير المؤكد إلى متى سيتم الحفاظ على هذا نواة لينكس، ولكن إذا كان لنا أن نلقي نظرة على الطبعات الأخرى التي لا يزال يجري تحديثها، يمكننا أن نفترض أنه لن يكون حياة طويلة للغاية. ومع ذلك، إذا كان لديك بالفعل النسخة 3.17 في النظام الخاص بك، فإنه سيكون فكرة جيدة لتحديث والحصول على كافة التحسينات. مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار يمكن العثور عليها في الاعلان الرسمي.






 يمكنك تنزيل حزمة مصدر لنواة لينكس 3.17.1 الآن من برامج مجانية. 

ويمكن تصفحها بوابة ينكس 3.17.y وفي kernel.org بوابة العادي متصفح الويب: http://git.kernel.org/؟p=linux/kernel/git/stable/linux-stable.git؛a=summary "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق