السبت، 18 أكتوبر 2014

اختبر تجربة مذهلة مع الجهاز المحمول ROG G751 الأحدث من ASUS

أعلنت ASUS ROG عن الجهاز المحمول G751 Series الموجه للألعاب. الـ G751 يتميز بمعالج Intel Core، وبطاقات NVIDIA GeForce GTX970M/980M من فئة المتحمسين و تقنية كسر سرعة ASUS TurboMaster GPU الحصرية لتقديم مستويات من الاداء شبيه بالطاقة المكتبية والذي يطمح له الجميع.
الـ G751 يستعرض كفاءة حرارية استثنائية مع الحد الأدنى من الضجيج بفضل تصميم حلول التبريد النحاسية ومراوح ثنائية ذكية التي تخرج الهواء الحار عبر فتحات التهوية الخلفية. إن الجهاز المحمول G751 قد خصصت له مفاتيح من اجل الوصول الفوري لـ Steam و تسجيل لعب بلمسة واحدة: فضلا عن ASUS SonicMaster و ROG AudioWizard من أجل صوت محسن وقوي لكل فئات الألعاب.
ASUS-G751-03
الـ ROG G751 مشغل بواسطة معالجات Intel Core i7 من أجل أداء قوي وسلس المطلوبة لتقديم ما تحتاج له مع جميع العابك المتطلبة لمعالج مركزي قوي. الـ G751 يتميز أيضا ببطاقة NVIDIA GeForce GTX970M/980M الأحدث من أجل بصريات واضحة نابضة بالحياة. كل ذلك الأداء معزز بتقنية ASUS TurboMaster GPU، الذي يشمل برنامج GPU Tweak حصري لـ ROG لدعم كسر سرعة البطاقة في الوقت الفعلي من أجل تعزيز الأداء إلى نسبة 5%.
يمتلك ROG G751 نظام تبريد ذكي وهادئ يشمل مرواح ثنائية مستقلة ومشتت تبريد نحاسي. هذا التبريد المحدث يقدم كفاءة حرارية استثنائية ليضمن استقرار النظام، بحيث يحافظ على درجات حرارة المعالج المركزي والمعالج الرسومي منخفضة حتى تحت ظروف كسر السرعة. ثلاث أنابيب حرارية تؤدي مباشرة إلى المعالج الرسومي لسحب الحرارة نحو المروحة، مع نفخ الهواء الحار بعيدا عبر فتحات التهوية الخلفية للـ ROG G751. التهويات الخلفية توجه الهواء للخارج بعيدا عن المستخدم.
ASUS-G751-01
ASUS-G751-02
يمتلك ROG G751 شاشة Full HD IPS مضادة للتوهج وعديمة اللمعان مع زوايا مشاهدة بدرجة 178 حتى أثناء المشاهدة من الزوايا المغلقة. الـ ROG G751 يدعم شاشات (4K/UHD (ultra-high-definition خارجية أيضا، بتقنية Trinity Display التي تمنح المستخدمين إجمالي أربع شاشات ( شاشة جهاز محمول وثلاث شاشات خارجية) للعمل بشكل متزامن عبر منافذ HDMI 1.4, mini DisplayPort, و VGA. هذا الترتيب مثالي من أجل لعب متعدد الشاشات، مشاهدة الأفلام والمهام المتعددة.
يمتلك الـ ROG G751 أيضا GameFirst III الذي يحسن من الشبكات لمنح المستخدمين لعب خاليا من التأخر. إنه يرتب أولوية حزم الألعاب ويضع المزيد من عرض النطاق الترددي من أجل مزيد من اللعب السلس الخالي من التأخير. إنه يتميز بأربع أنماط ذو حزم أولوية مسبقة التعيين، وإعدادات يدوية من أجل المستخدمين الذين يريدون تحكم إجمالي عبر الشبكة. أداة مراقبة Network Monitor المدمجة يسمح أيضا للمستخدمين بإدارة مرور الشبكة واختبار سرعات الاتصال.
ASUS-G751-05
يحافظ الجهاز المحمول ROG G751 على المظهر الكلاسيكي لخطوط F-22 Raptor-inspired, الذي يبرز بلمسة ألمنيوم وشعار ROG المضيء. يمتلك ROG G751 مفاتيح مخصصة من أجل وصول Steam فوري و تسجيل للعبه بلمسة واحدة. يمكن لـ ASUS ROG Macro Key أن يبرمج مع ثلاث أوامر من أجل حركة متعددة المفاتيح داخل اللعبه ، إطلاق التطبيقات، أو تحميل موقع معين بضغطة مفتاح واحدة.
لوح مفاتيح Chiclet ذو القطعة الواحدة تمت هندسته بشكل عملي من أجل راحة المستخدم، مما يجعله مثاليا من أجل جلسات لعب طويلة. المفاتيح تمتلك إضاءة خلفية قابلة للتعديل تضيء باللون الأحمر في البيئات المعتمة، وهناك أيضا مفاتيح WASD معلمة بشكل خاص. اخيرا يبدأ سعر هذا الجهاز المحمول من 1500 دولار.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق